أبو ظبيتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل D تكبل على شكل حدوة حصان على شكل حرف U قفل سلك حبل سلسلة ربط مشبك 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المكسرات القياسية الوطنية ، 10.9 مسامير مطلية بالنيكل ، غسالات مسطحة كبيرة سميكة الجانب ، رأس صغير مسطح داخل وخارج صواميل برشام نصف سداسية ، مسامير خطوة ، مسامير مطولة ، غسالات زنبركية ثقيلة سميكة ، عمود نحاسي للهيكل ، مسامير برشام غاطسة GB869 ، غسالات مسطحة ANSIB18.22.1A ، مسامير ذات رأس سداسية ذات رأس غاطس UNC ، صواميل وصواميل سميكة عالية القوة ، مسامير رأس سداسية 304 ، مسامير دائرية حلقة الجوز ، تمرير واحد للمثبتات مثل أعمدة النحاس المخرش ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، مع تطور الصناعة التحويلية ، يتم استخدام العديد من الأجزاء ذات الأشكال الغريبة على نطاق واسع في الطيران والفضاء والمجالات الصناعية الأخرى ، أحدها عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف L. الطرف العلوي مزود برأس 2.55 × 4.95 على شكل حرف U. يجب أن يكون خطأ التوازي بين الوجه العلوي والسفلي للوجه أقل من 0.01 مم. يتطلب الدبوس الأسطواني على شكل حرف L دقة معالجة عالية ويصعب تثبيته على أداة الماكينة. من الصعب معالجتها. عندما يتم قطع جزء التشكيل ، فإن السطح المقطوع ، أي السطح العلوي من الرئيس ، سيترك منصة عمود صغيرة. عند معالجة هذا السطح النهائي ، في الفن السابق ، يتم استخدام ملزمة بشكل عام لمعالجة مثل هذا الدبوس الأسطواني على شكل حرف L. أو يتم تثبيت الأكمام النحاسية ، ثم معالجتها ؛ ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الأجزاء ، يصعب تثبيت قطعة العمل ذات الدبوس الأسطواني على شكل حرف L ؛ نظرًا للدقة العالية المطلوبة لكل سطح مُشغل بالقطع من قطعة العمل ، عند التثبيت بملزمة ، يصعب التحكم في قوة تثبيت الملزمة ، ومن السهل سحق سطح قطعة العمل وخدشها ؛ وعند استخدام ملزمة أو مشبك مجموعة نحاسية ، يمكن تثبيت قطعة عمل واحدة فقط لكل معالجة وإنتاج ، ومن الصعب ضمان المستويات العلوية والسفلية للأجزاء بعد اكتمال التثبيت. خطأ ميكانيكي متوازي ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة معالجة الأجزاء وانخفاض كفاءة الإنتاج.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور أبو ظبيمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل الأبو ظبيأبو ظبيقفل وغسالات الأبو ظبيأبو ظبيقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

D نوع تكبل حدوة حصان

أبو ظبيأبو ظبيقفل حبل سلكي على شكل حرف U

يُطلق على السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ أيضًا سلك الرصيف البارد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يستخدم بشكل أساسي في السحابات المختلفة ، مثل الأجزاء الميكانيكية ، وأجزاء التطبيقات الإلكترونية ، وما إلى ذلك. يمكن الحصول على خصائص مقاومة التآكل والخصائص الميكانيكية المقابلة وفقًا للمواد المختلفة. من أجل الحصول على قابلية تشكيل أفضل أثناء التزوير على البارد ، اختر جودة عالية. مادة السلك المناسبة لها أهمية خاصة.

سلسلة ربط مشبك

الجوز الزنبركي ذاتي الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي الأبو ظبيأبو ظبيقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر الأبو ظبيبرغي. يتم وضع صمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي